Al Khaleej Bank

عن

بنك الخليج

فخورورن

بمسيرتنا

"تم افتتاح بنك “الخليج” فى اليوم السابع من فبراير 2017 وذلك في القاعة الرئاسية “قاعة الصداقة” في العاصمة السودانية الخرطوم، بحضور عدد من من رجال الاعمال الإماراتيين و سفراء الدول والمستثمرين والاقتصاديين الخليجيين والعرب. يقوم البنك على مبدأ توظيف الإمكانات الحقيقية للاقتصاد العربي والاستثمارات الإسلامية، وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الدول العربية ليكون معبراً للتكامل الاقتصادي فيما بينها. كما يهدف البنك إلى ترسيخ الفهم الاقتصادي الصحيح للاستثمار المالي، وذلك من خلال التركيز على تمويل المشاريع التنموية، خصوصاً في المجالات الزراعية والحيوانية والصناعية المرتبطة بها، وتحقيق الأهداف الإنمائية في السودان. يستهدف البنك، ومركزه جمهورية السودان ، المستثمرين من كافة انحاء العالم خاصة دول الخليج الساعين للاستثمار بالسودان، والشركات السودانية ذات الشراكة مع نظيراتها العالمية والخليجية. يعتمد البنك مبادئ السرعة والدقّة والسهولة في الإجراءات، ومواكبة خدمات وحلول الصيرفة الإلكترونية، للإسهام في توسيع مظلة التمويل خاصة تمويل الموسسات والتمويل الاصغر والذى يودى الى دفع عجلة الانتاج والاصلاح الاقتصادى"

أن نكون المؤسسة المصرفية الرائدة محلياً وأقليميا ومتميزة عالمياً ، و أن نكون محل تقدير عملائنا عبر قيمنا الأساسية ، خدماتنا ومنتجاتنا المصرفيه الحديثة التي تلائم إحتياجاتهم.

رؤيتنا

بنك الخليج

رسالة المدير العام

أعزائي زوار موقع مصرف الخليج ... يسعدني أن أرحب بكم في الموقع الجديد الذي يأتي من منطلق التزامنا بمواكبة التطور المستمر لجميع أعماله. ولتضع بين يديك خدمات مصرفية واستثمارية مستمرة تقدم خدمات مستمرة تقدم خدمات مصرفية وتخلق رابط تواصل معك. منذ تأسيس البنك في عام 2017 ، ساهم البنك بشكل كبير في قطاع الشركات والأنشطة التجارية والتجارية من خلال الصادرات وخلق فرص التمويل. كما جدد البنك قيمته في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات التجارية التي تلبي رغباتهم. المنتجات والحلول المبتكرة التي ينفذها البنك باستخدام نهج يتمحور حول احتياجات عملائنا بالإضافة إلى التطوير الرقمي واعتماد سياسة التوسع التي تضمنت افتتاح عدد من الفروع الذكية والقنوات الإلكترونية التي مثلت الدعم الرئيسي من أجل نمو وتطور البنك خلال السنوات الماضية. أؤكد لكم التزام مصرف الخليج المستمر بتطوير عملياته وخدماته والسعي لتحقيق التميز ، والذي سيحفزنا دائمًا على كسب ثقة وولاء عملائنا وشركائنا. تفضلوا بقبول كامل احترامي وتقديري.

Abdelkhalig 1

زورونا و تابعوا جميع تحديثاتنا وأخبارنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

بنك الخليج

رسالتنا تجاه عملائنا

تقديم خدمات مصرفية مبتكرة تلائم تطلعات عملائنا متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية بالإضافة للطموح العالى للقيام بدور رائد في الصناعة المصرفية من أجل المساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية بالبلاد .

بنك الخليج

رسالتنا تجاه موظفنا

“نحترم الأفكار ، الطموحات والمبادرات . نؤمن بمبدأ تأهيل وتدريب موظفينا وتطويرهم لتقديم خدمات مصرفية تفوق توقعات العملاء . نعزز روح الفريق الواحد من اجل تحقيق الاهداف المنشودة.”

قيمنا

  • الإلتزام
    نلتزم بالمصداقية تجاه عملائنا بتقديم منتجات حديثة تتلائم مع إحتياجاتهم وتطلعاتهم ، وبإنجاز المعاملات وفقاً لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية السمحاء ومواكبة التطورات والمعايير العالمية ، واضعين في الإعتبار ان عملائنا في مقدمة إهتماماتنا حيث يعتمد بنك الخليج مبادئ الجودة والمعايير العالمية في الأداء المصرفي .
  • التميز
    التميز في تقديم الخدمات المصرفية والإلكترونية من أجل الحصول علي رضا عملائنا ، والمبادرة لإستحداث منتجات تفوق توقعاتهم .
  • المسئولية
    المساهمة بفاعلية في تحقيق التنمية الإقتصادية ، ورعاية مصالح المساهمين ، وتطوير مهارات موظفينا ، وتوثيق معاملاتنا بمهنية عالية .
  • الإبتكار والتطوير
    نحفز العاملين ونشجعهم من أجل المبادرة لتقديم حلول مصرفية مبتكرة تسهم في تطوير العمل وتحقق الأهداف الإستراتيجية للبنك .
  • التواصل
    نسعى دائما للتواصل مع عملائنا للوقوف علي إحتياجاتهم وتعزيز تلك العلاقات من خلال الزيارات الدورية لهم . “
الأهداف الرئيسية
" نبدأ لكى يلحق بنا الآخرون. توفير احدث المنتجات التمويلية الاسلامية للسوق السوداني. المساهمة المباشرة في ترقية الصادرات ، تسهيل الواردات والانفتاح تجاه اسواق عالمية جديدة. علامة تجارية تنافس اقليمياً وعالمياً نبتكر ونصنع النجاح. "
الأهداف الرئيسية
" نبدأ لكى يلحق بنا الآخرون. توفير احدث المنتجات التمويلية الاسلامية للسوق السوداني. المساهمة المباشرة في ترقية الصادرات ، تسهيل الواردات والانفتاح تجاه اسواق عالمية جديدة. علامة تجارية تنافس اقليمياً وعالمياً نبتكر ونصنع النجاح. "
بنك الخليج

إنجازاتنا

لدينا قصة رائعة نرويها ، نحن نعمل كل يوم بجد لتحقيق رؤيتنا ودعم عملائنا وشركائنا

بنك الخليج

الجوائز والإنجازات

  1. جائزة أفضل بنك لخدمات الشركات والمؤسسات للعام 2021 (مجلة انترناشيونال فاينانس)
  2. جائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفية الإسلامية – بالشراكة معAzentio  عام 2021 (جوائز الابتكار العالمي في مجال التكنولوجيا المالية من IBS Intelligence )
  3. البنك الصديق لذوي الإعاقة 2021 (الإتحاد العالمي لذوي الإعاقة)
  4. جوائز البنك الأسرع تطوراً ونمواً في السودان للعام ٢٠١٩ (إتحاد المصارف العربية)

المساهمين

المساهمين أصحاب الأسهم من 5% فما فوق

15 %
شركة الركيزة للانتاج الزراعي والحيواني المحدودة

السودان

14.93 %
شركة شيلد بروتيكتف سوليوشن المحدودة

السودان

14.34 %
شركة الوديان السودانية المحدودة

السودان

14.01%
الجيل القادم للتجارة العامة

ألامارات العربية المتحدة

14.01 %
وكالة قادم للسفر والسياحة

السودان

8.58%
صالح عبدالرحمن أبكر الطاهر

السودان

6.33%
شركة أكستنشن للتجارة والاستثمار المحدودة

السودان

6.37%
شركة قاطورا للانشطة المحدودة

السودان

بنك الخليج

حقائق و ارقام

نحن أكثر من فخورون بإنجازاتنا ونجاحنا

عملائنا

+ 0

موظفينا

+ 0

فروعنا

+ 0